أرض الحيوانات التوراتية

أرض الحيوانات التوراتية

Interesting to know

تبلغ مساحة أرض الحيوانات التوراتية 40 دونمًا.  وقد ورد ذكر معظم الحيوانات التي تسكن المنطقة في التوراة وعاشت في أرض إسرائيل في العصور التوراتية.  لسوء الحظ، انقرض معظمهم واختفى من المناظر الطبيعية الحيوانية في إسرائيل.

في أرض الحيوانات التوراتية، نحاول الحفاظ على هذه الأنواع ومضاعفتها وحتى إعادتها إلى الطبيعة بطريقة مُحكمة.  إن التوراة مصدر مهم لفهم التغيير الكبير الذي حدث في عالم الحيوانات في أرض إسرائيل منذ العصور القديمة.

تنقسم المنطقة إلى ثلاثة أجزاء:  

الجزء الأول مخصص للمنطقة الصخرية من أرض إسرائيل حيث يعيش قطيع كبير من النوع الوعل النوبي.  في المجموعة يمكنك رؤية الذكور والإناث والصغار يتسلقون بين الصخور بخفة.  

الجزء الثاني يمثل بستان البحر الأبيض المتوسط.  هذا هو الجزء الأكبر حيث يمكنك العثور على قطيع كبير من الأيائل الفارسية.  أحفاد الأيائل في هذا العرض يتواجدون في البرية في منطقة ناحال سوريك.  في المنطقة، يمكنك أيضًا رؤية الغزال الفلسطيني، وقد جاء بعض الغزلان مصابًا من البرية.  بالإضافة إلى عدد من الأفراد من غزلان مها السهارا.  

الجزء الثالث يمثل المنطقة الصحراوية حيث يتم فيه عرض مجموعة من المها العربية.  يتم إرسال نسل قطيعنا إلى يوتڨاتا للحياة البرية في وادي عربة والقرى إلى الطبيعة.  

تصوير: الأرشيف.

This is some text inside of a div block.
No items found.
back