مجمع التنوع البيولوجي و بيت الفراشات

مجمع التنوع البيولوجي و بيت الفراشات

Interesting to know

يقع مجمع التنوع البيولوجي بيت الفراشات بجوار حديقة الحيوانات التوراتية وأكواريوم إسرائيل.   ستتعرفون في المجمع على عالم المفصليات - أكثر فئات الحيوانات تنوعًا في العالم.  تتميز فئة المفصليات باللافقاريات ذات الهيكل الخارجي، تنقسم أجسامها وأطرافها إلى أقسام وتشمل الحشرات, العناكب, الفراشات, سرطان البحر والعقارب.

في عالم المفصليات، تعتبر الفراشات هي المجموعة الرئيسية.  الفراشات من بين المجموعات القليلة التي تتضمن دورة حياتها التطور الكامل – بيضة, يرقة, شرنقة وفراشة بالغة.  تسمح دورة الحياة التي يخضعون فيها من التحول، إعادة تنظيم أنسجة الجسم وأجزائه المختلفة – تُمكن الفراشات من استغلال موارد مختلفة في أوقات مختلفة, والتكيف بشكل أفضل مع البيئة، التغيرات الموسمية، مصادر الغذاء المختلفة وغيرها من التحديات.  

ستلتقون في بيت الفراشات بمجموعة متنوعة من الحيوانات من عالم المفصليات: الحشرة العصوية شائكة - فنان التمويه ، النملة الحائكة Polyrhachis simplex - نوع من النمل ينسج أعشاشًا حقيقية، صرصار رأس الموت - بمظهره الفريد، خنفساء بروتايتيا كوبريا Potosia cuprea - الجميلة والمثيرة للإعجاب من خنافس القمامة وذبابة الجندي الأسود - ذبابة ذات حياة تطور كاملة.  بالإضافة إلى ذلك، سوف تقابلون فراشات محلية وغريبة، وحشرات مختلفة من جميع أنحاء العالم وغير ذلك.

تصوير: الأرشيف

This is some text inside of a div block.
No items found.
back